Overblog Suivre ce blog
Editer l'article Administration Créer mon blog
16 juillet 2014 3 16 /07 /juillet /2014 23:24
خطر العزوف في الإنتخابات القادمة

العديد من الأصدقاء يعتبرون أنه لا فائدة في أن يمارسوا حقّهم في الإنتحابات القادمة لأن الأمر في هذا الشأن بات محسوما . لست من مؤيّديهم لأني أعتبر أن التخلّى عن حقّنا في الإنتخابات قد يفقدنا مشروعيّة حقّنا في المطالبة لمحاسبة من سيتولّى الحكم و يأخذ السلطة. إن رفضنا للأنتخابات لا يمنع بعض المترشحين من الفوز و الوصول إلى السلطة و قبولنا للإنخابات لا يعني بالضرورة قبولنا للمترشحين . نعم المشهد السياسي كما هو عليه اليوم خال من الصدق و النزاهة و الإخلاص للوطن و الإلتزام بمطالب الثورة التي أصبح العديد من الأحزاب و السياسيين لا يعترفون بها و هذا من الأسباب العديدة التي و لا تزال تدفع للعزوف على الأنتخابات. لذلك لابد من ترشحات مستقلّة غير متحزّبة يمكن أن تتوحّد حولها القوى المدنيّة المستقلّة و التي يمكن أن تتحصّل على مساندة الأغلبيّة من الشعب . الكلمة للشعب من خلال حراك مدني يجمع الأصوات و القوى الصادقة التي تريد خيرا لتونس و للشعب التونسي.

Partager cet article

Repost 0
Published by Ben Yaglane
commenter cet article

commentaires

L'obstaclé

  • : Le blog de Raouf Ben Yaglane
  • Le blog de Raouf Ben Yaglane
  • : contactez moi sur Facbook: http://fr-fr.facebook.com/people/Raouf-Ben-Yaghlane/1660760965 La liberté d'expression ne suffit pas.Il ne suffit pas d' être libre , il faut être libéré.
  • Contact

Qui je suis ?

Désolé de ne pas pouvoir me présenter comme il faut car je viens de découvrir que je ne sais pas qui je suis au juste...

(Lire la suite)

Recherche

MES CHANSONS


Ma Chansons Ena-wena-mech-metfehmine.mp3


Référencement

www.meilleurduweb.com : Annuaire des meilleurs sites Web.
ArabO Arab Search Engine & Directory
Site référencé par Aquitaweb.com
Art & Artist Blogs - Blog Catalog Blog Directory