Overblog Suivre ce blog
Editer l'article Administration Créer mon blog
18 mars 2015 3 18 /03 /mars /2015 11:11
 شكرا لتعازيكم ومواساتكم

أصالة عن نفسي ونيابة عن جميع أخوتي وأخواتي أبناء وبنات المغفور لها والدتي المرحومة فاطمة بنت الطيب بن ترجم أرملة المرحوم عيسى بن يغلان، نتقدم بالشكر والتقدير لكافة الأصدقاء ولكل من واسانا في مصابنا الجلل حيث كان للتعازي التي تلقيناها سواء أثناء مراسم الدفن بمقبرة الجلاز يوم الثلاثاء 10 مارس 2015 أو في المنزل أو عبر الهاتف أو على صفحات فايسبوك شديد الأثر في نفوسنا لتخفيف المصاب وألم الفراق. نسأل الله الكريم أن يجزي الجميع خيرا على تعازيهم ومواساتهم لنا وأن لا يريهم مكروها في من يحبّون.

اللهم ارحم والدتنا و اغفر لها وأسكنها فراديس جنانك وارزقها رضوانك وأبدلها أهلا خيرا من أهلها وتغمّدها بواسع رحمتك وفضلك يا أرحم الراحمين.

أخوكم رؤوف بن يغلان

يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتي.

صدق الله العظيم

Partager cet article

Repost 0
Published by Ben Yaglane
commenter cet article

commentaires

L'obstaclé

  • : Le blog de Raouf Ben Yaglane
  • Le blog de Raouf Ben Yaglane
  • : contactez moi sur Facbook: http://fr-fr.facebook.com/people/Raouf-Ben-Yaghlane/1660760965 La liberté d'expression ne suffit pas.Il ne suffit pas d' être libre , il faut être libéré.
  • Contact

Qui je suis ?

Désolé de ne pas pouvoir me présenter comme il faut car je viens de découvrir que je ne sais pas qui je suis au juste...

(Lire la suite)

Recherche

MES CHANSONS


Ma Chansons Ena-wena-mech-metfehmine.mp3


Référencement

www.meilleurduweb.com : Annuaire des meilleurs sites Web.
ArabO Arab Search Engine & Directory
Site référencé par Aquitaweb.com
Art & Artist Blogs - Blog Catalog Blog Directory