Overblog Suivre ce blog
Editer l'article Administration Créer mon blog
12 mars 2008 3 12 /03 /mars /2008 19:50

أصدقائي. أدعوكم لمشاهدة برنامج هذا أنا من إعداد وتقديم علاء الشابي الليلة اللإربعاء 12 مارس 2008 والذي سأكون ضيفا فيه . هذا البرنامج سيٌبث الليلة على قناة حنبعل .
كما يٌسعدني تقبّل آرائكم وملاحظاتكم.

Partager cet article

Repost 0
Published by ben yaglane - dans Télévision
commenter cet article

commentaires

mourad 21/02/2010 12:54


DERNIERES NEWS
Tunisie - Larbi Nasra sur le point de céder Hannibal TV ?
03/02/2010


On croit savoir que Larbi Nasra s’apprête à vendre sa chaîne Hannibal TV. La première chaîne de télévision privée en Tunisie est, également, la première en termes de recettes publicitaires, selon
les chiffres théoriques fournis par l’agence Sigma Conseil.
En dépit de ce classement, il semblerait que ces recettes n’arrivaient pas à couvrir la totalité des charges de M. Nasra d’où sa volonté de la céder.
Le repreneur serait, selon nos informations, un groupe tunisien privé ayant des actifs dans les médias, la concession automobile et le secteur bancaire.
Les deux parties sont encore au stade des négociations et rien n’est encore officiellement signé ou annoncé.
Une source officielle de la chaîne Hannibal TV en question a, toutefois, démenti en bloc l’information.


ridha 28/03/2009 10:05

السبت 21 فيفري 2009
مواطن يقاضي قناة «حنبعل»... وصاحبهـــــا أمـــــام التحقيق
مثل صباح أمس السيد العربي نصرة صاحب قناة حنبعل الفضائية أمام قاضي التحقيق بالمكتب الثاني بالمحكمة الابتدائية بتونس وذلك لسماعه بناء على شكاية تقدم بها أحد المواطنين الى وكالة الجمهورية بابتدائية العاصمة طالبا تتبع القناة المذكورة عدليا لأنها تعرضت إليه في أحد برامجها وعرضت صورته دون تصريح كتابي منه، وعرض قاضي التحقيق مالك القناة على القيس موجها له تهمة معالجة معطيات شخصية دون موافقة صاحبها. وأبقي السيد العربي نصرة بحالة سراح ومن المنتظر أن يتم استدعاء منشط البرنامج لسماعه حول نفس القضية.


عرض على القيس: عــلاء الشابي مثل أمس أمام التحقيـــق
الثلاثاء 24 فيفري 2009 الساعة 10:30:20 بتوقيت تونس العاصمة

* تونس ـ الشروق :
مثل صباح أمس المنشط علاء الشابي أمام قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس لسماعه بخصوص شكاية تقدّم بها مواطن من المنستير ضد حصة «المسامح كريم».
وعلمت «الشروق» انه في حدود العاشرة والنصف من صباح أمس مثل المنشط علاء الشابي أمام قاضي التحقيق بالمكتب الثاني بالمحكمة الابتدائية بتونس لسماعه بناء على شكاية تقدم بها مواطن من المنستير ضد قناة حنبعل وتحديدا احدى حصص برنامج «المسامح كريم» التي كان يعدّها ويقدّمها المنشط علاء الشابي. وبعد الاستماع الى تصريحاته عرض قاضي التحقيق المنشط علاء الشابي على القيس وابقائه على الحالة التي أحيل عليها «سراح»، وتتعلق التهمة الموجهة اليه بمعالجة معطيات شخصية دون موافقة صريحة وكتابية من صاحبها وتعمّد نشر معالجة معطيات شخصية بطريقة تسيئ لصاحبها ولحياته الشخصية والمشاركة في ذلك وفق الفصول 87/27/6/5/4 فقرة ثانية، والفصل 93 فقرة أولى من القانون المؤرخ في 2004/7/27 المتعلق بحماية المعطيات الشخصية والفصل 32 من المجلة الجزائية.

• سليم العجرودي
المسامح كريم: محكمة لا ترحم
لقد أصبح برنامج المسامح والجلاد كريم يلعب لعبة القاضي
والمتهم وهنا نشير إلى أن الأخ علاء الشابي تحول إلى الذي
قاضي لمحكمة عليا لا يناقش قراراته أحد ويستدعي الجلاد
ليجلد عدوه الذي من المفروض أن يكون البرنامج مساحة
الأخلاق وليس للتشفي وغرسللتسامح ورفعة الفتن بين
المواطنين فالمواطن حمدي الذي تعرض إلى عملية خيانة قذرة
حسب قوله أراد أن يفضح زوجته التي مازالت على ذمته،
والتي لم تأتي إلى البرنامج وخافت أن يقع فضحها أمام عشرة
ملايين تونسي، وأصبحت تطالب في علاء الشابي برفع قضية
،ضد زوجها حيث أن علاء يتيح للجلاد فرصة كبيرة للكلام وإبداء
رأيه ولا يترك الطرف المتهم في الحديث والدفاع عن نفسه،
نقول لعلاء الشابي إن برنامج المسامح كريم برنامج لتقريب
• وجهات النظر وليس لعبة الجلاد والمتهم.
هل سيتم إيقاف بث برنامج «عن حسن نيّة»؟

تونس ـ الصباح
ما مصير برنامج «عن حسن نية»؟ هل سيتواصل أم سيتم ايقاف بثه؟ تساؤلات عديدة ونقاط استفهام تبحث عن اجوبة.

علمت «الصباح» في هذا الشأن يوم امس من بعض المصادر انه قد يكون تم توقيف برنامج «عن حسن نية» الذي يبث على فضائية حنبعل منذ بضعة اشهر وتقدمه الاعلامية ايمان بحرون وثلاثة محامين.
وحسب ذات المصدر فانه من الاسباب التي يمكن ان تؤدي الى ايقافه وجود سلسلة من القضايا المرفوعة ضد البرنامج منشورة بمحكمة اريانة.
وبناء على ما علمته «الصباح» اتصلنا بالمحامي منير بن صالحة باعتباره واحدا من فريق البرنامج فقال انه فيما يتعلق بالقضايا المرفوعة ضده او ضد البرنامج والمنشورة بمحكمة اريانة لم يصله فيها اي بلاغ رسمي، وفيما يتعلق بمسألة ايقاف البرنامج من عدمه اعلمنا انه مجرد ضيف في «عن حسن نية» وليس مؤهلا للاعلان عن توقف البرنامج لان القناة وحدها هي المؤهلة لذلك.
العربي نصرة يوضح
ولمعرفة مدى صحة هذا الخبر اتصلت «الصباح» بالسيد العربي نصرة باعث قناة حنبعل فاعلمنا انه لا توجد لديه الان نية لايقاف اي برنامج من البرامج التي تبثها القناة، واضاف انه لم يتخذ القرار النهائي في هذه المسألة، وقال انه توجد احيانا برامج تستحق بعض «الريتوش» وبرامج اخرى ينسحب منها مقدموها بصفة تلقائية مثلما حصل مع علاء الشابي ومعز بن غربية فيضطر البرنامج للتوقف بصفة وقتية.
مفيدة القيزاني


لا يزال التحقيق متواصلا في قضية "العربي نصره" فبعد سماع هذا الأخير وكذلك "علاء الشابي" و"هالة الذوادي" تم صباح اليوم الإستماع إلى كل من تقني الإضاءة ومهندس الصوت ومصوّر برنامج "المسامح كريم" بإعتبارهم يخضعون في نفس القضية للتحقيق هذا وقد علمت "التونسية" أنّ قاضي التحقيق قد وجّه لهم نفس التهم وعرضهم على القيس وأبقاهم بحالة سراح.
التحقيق يتواصل في قضية "المسامح كريم"
26/02/2009
يتواصل التحقيق في قضية "المسامح كريم" فبعد الإستماع إلى "العربي نصرة" مدير قناة "حنبعل" و"علاء الشابي"، علمت "التونسية" أنّ قاضي التحقيق قد استدعى هذا اليوم المنشطة "هالة الذوادي" حيث تمّ سماعها ووجّهت لها نفس تهم "العربي نصرة" و"علاء الشابي" كما تمّ عرضها على القيس مع إبقائها بحالة سراح على ذمة القضية.
التونسية

ridha 19/12/2008 16:35

في الأيام القادمة سيتم التحقيق مع السيد علاء الشابي لأني تقدمت بشكوى ضده بمحكمة المنستير وهذا محضى الشكوىسبق أن اتصل بي عبر الهاتف السيد علاء الشابي مقدم و معد برنامج المسامح كريم بقناة حنبعل الفضائية للمشاركة في برنامجه لكني رفضت وفي نفس اليوم ارسلت عبر الفاكس الى السيد العربي نصرة صاحب القناة رفضي القاطع المشاركة في البرنامج و ارسلت بريد الكتروني ايضا بالرفض و بالرغم من كل هذا ارسل لي السيد علاء مصورين و مذيعة وقد اقتحموا مؤسستي و انا بصدد القيام بعملي وقاموا بالتصوير وبعدها ارسلت له عدل منفذ ينبهه بعدم بث ما قامو بتصويره لانها خصوصياتي ولكنه تجاهل كل هذا وقام باظهاري وبث ما تم تصويره بمؤسستي الخاصة عنوة على قناة حنبعل و بالأنترنات مما تسبب المس من كرامتي و تدهور أعمالي فهل يجوز.إنجاح برنامج على حساب كرامتي و خصوصياتي و مؤسستي و بأي حق تسرق النظرات وبأي حق تنشر الخصوصيات وبأي حق تنتهك كرامةالشخص والمؤسسة

ridha 13/12/2008 12:23

سبق أن اتصل بي عبر الهاتف السيد علاء الشابي مقدم و معد برنامج المسامح كريم بقناة حنبعل الفضائية للمشاركة في برنامجه لكني رفضت وفي نفس اليوم ارسلت عبر الفاكس الى السيد العربي نصرة صاحب القناة رفضي القاطع المشاركة في البرنامج و ارسلت بريد الكتروني ايضا بالرفض و بالرغم من كل هذا ارسل لي السيد علاء مصورين و مذيعة وقد اقتحموا مؤسستي و انا بصدد القيام بعملي وقاموا بالتصوير وبعدها ارسلت له عدل منفذ ينبهه بعدم بث ما قامو بتصويره لانها خصوصياتي ولكنه تجاهل كل هذا وقام باظهاري وبث ما تم تصويره بمؤسستي الخاصة عنوة على قناة حنبعل و بالأنترنات مما تسبب المس من كرامتي و تدهور أعمالي فهل يجوز.إنجاح برنامج على حساب كرامتي و خصوصياتي و مؤسستي و بأي حق تسرق النظرات وبأي حق تنشر الخصوصيات وبأي حق تنتهك كرامةالشخص والمؤسسة

وتقدمت بشكوى إلى محكمة المنستير وأحيلت الشكوى إلى وزارة العدل التونيسية و هناك نامت

Werewolf 02/04/2008 13:35

Ahla si Raouf!
Je me demandais en fait de la disparition soudaine de votre profil sur Facebook!

L'obstaclé

  • : Le blog de Raouf Ben Yaglane
  • Le blog de Raouf Ben Yaglane
  • : contactez moi sur Facbook: http://fr-fr.facebook.com/people/Raouf-Ben-Yaghlane/1660760965 La liberté d'expression ne suffit pas.Il ne suffit pas d' être libre , il faut être libéré.
  • Contact

Qui je suis ?

Désolé de ne pas pouvoir me présenter comme il faut car je viens de découvrir que je ne sais pas qui je suis au juste...

(Lire la suite)

Recherche

MES CHANSONS


Ma Chansons Ena-wena-mech-metfehmine.mp3


Référencement

www.meilleurduweb.com : Annuaire des meilleurs sites Web.
ArabO Arab Search Engine & Directory
Site référencé par Aquitaweb.com
Art & Artist Blogs - Blog Catalog Blog Directory